منتديات قبيلة مراد murad tribe
قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) Hghgn10
.:|منتديات قبيلة مراد|:.
انشاء الله قريباً يتم افتتاح موقع قبيلة مراد مدفوع التكاليف على الرابط التالي :
WWW.Muradtribe.COM
ترحب بكم

منتديات قبيلة مراد murad tribe


 
الرئيسية|الموقع الرسمي|التسجيلدخول

 

 قصة روعة تجنن (ليه يادنيا)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص مراد
~{مؤسس الموقع}~
~{مؤسس الموقع}~
قناص مراد

عدد المشاركات عدد المشاركات : 1943
تاريخ الانظمام : 07/07/2009
العمر : 30
نقـاطك : 4320

التقــييم : 1
التواجد مــ{جبل مراد}ــأرب
دولتي : اليمن
الجنــس : ذكر
هوايتي : الرياضة

المهنـة : برمجي
المزاج : قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) De77ea10
my mms : الموقع الرسمي لقبائل مراد

الاضافات
نشر المواضيع: قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) Button1-share
منتديات قبائل مراد الرسمية:






قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) Empty
مُساهمةموضوع: قصة روعة تجنن (ليه يادنيا)   قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 18, 2009 11:44 pm

قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) 527587

السلام عليكم ورحمة الله

انقلكم قصة رائعه جدا من واقع حياتنا وعسى تعجبكم مابطول عليكم خلينا نبدأ

(يادنيا ليه )
دانا: عمرها 18 سعودية من أم اجنبيه ناس تقول عنها جميله وناس مملوحه ,طويلة رشيقة القامه ذات شعر بني طويل ال**ده ان الناس كلها يشوفوها حلوه من حسن اخلاقها وطيبتها وكرمها تحب الخير وتحب تنقل الفرحه للناس وتتمنى تشارك سعادتها لكل اللي حواليها ذكية وعاقله جدا عنيده عقليه صعبه شوي قصدي شويتين دمها خفيف عصبيه تحب الاطفال وتحب العلم تقدر الصداقه لأبعد حد حساسه فوق حنانها شخصيتها قويه متمسكة برأيها صعب اقناعها اللي براسها تسويه وتتهم بالغرور وهي تشوفها ثقه بالنفس زياده شوي ,قياديه ومؤدبه بس ماحد يقرب صوبها ويقلل احترامها وقتها العين بالعين والبادي اظلم مع انها احيانا تطنش ,تسامح بسرعه ماتعرف الحقد وتكره تقول كلمة أسف
ابو دانا : اب حنون بزياده يحب عياله بزياده وقد مايحبهم الا انه يصعب عليه تحقيق جميع رغباتهم من عائله متوسطه الحال بعد خسارة اموالهم ,مايعرف يقول لا لعياله حليم معهم ومدلعهم كثير وماشي على المثل اللي يقول اذا كبر ابنك خاويه
ا م دانا : يوصوفها عيالها باأحن واطيب واجمل ام بالدنيا تحب عيالها دائما تسعى لتحقيق رغباتهم وغالبا ماتنجح لفهمها واستيعابها لعقلية أبنائها عصبيه وبما انو دانه بنتها الكبيره تحتل عند امها مرتبه تنحسد عليها وغالبا ماتشوف احد احسن من دانا وثقة دانا سببها إطراء أمها الدائم
أحمد : الأخ الوحيد لدانا المدلل يكبر دانا بسنه مره متفقين مره تلاقيهم كلن حاط خلقه بالثاني مثل كل اخت واخوها عنيد أناني بس حنون جدا
مها : عمرها 16 الاخت الحنونه غير اجتماعيه اكثر من كل اخوانها تمسكا بالشريعه يقولون اخوانها عنها بخيلة تكره المدرسه ولغة الانجليزيه وتنقهر من حركات دانا ودايما تلقي النصائح عليها
جوان : 15 عمرها تحب دانا كثير حنونه كثيرعادة ماتفهم الناس غلط وتعطي ردة فعل غبيه شوي حساسة اخر العنقود برضو تكره المدرسه وماتتدرس الا لما دانا تهاوشها **وله لقبها (تيرتل) يعني سلحفاة وتتفق مع دانا بكل شي وتتشجعها غلط ولا صح واسرارهم سوا
للأسف مع كل الحب والحنان لهاذي العيلة إلا انا الاب والام ماتفقو وانفصلو عن بعض من لما كانت دانا بثالت متوسط وانتقلت امها للعيش بالرياض عند اخوانها وعاشو للعيال عند ابوهم واخذت دانا بسن صغير على عاتقها رعاية اخوانها وهاذا السبب اللي خله أخوانها يتعلقون فيها كثيرعاشو مع اهل ابوهم اللي يحبونهم والبنات يبادلوهم نفس الشعور

الجزء الاول

:
دانا: أهلين بابا
الاب :بشري
دانا :نجحت يابابا بمعدل كبير الحمدالله حيل مبسوطه اخذت نتيجة أعلى من كل صديقاتي
الاب : الف مبروك يابنتي هاذا عشمي فيك يابنتي دايما رافعه راسي الله يرضى عليك اطلبي وتتدللي وايش تبين؟
دانا :اوكي بابا خلني ابشر امي والباقي وبعدين ادلع عليك واطلب بااااااااااااااااااااااااااااي
الاب : مصربعة هاذي البنت
دانا: أهلين ياأجمل أم ماما نجحت وجبت علامات مرتفعه بدخلني التخصص اللي بدي ياه
الام : الف مبروك ياماما كنت واثقه انك راح تجيبي هيك وشو ناوية تتدخلي نفس ماكنتي بدك أنتي وصغيره
دانا : ان شالله ياماما أدعيلي أقدم وأنقبل
الام : الله يوفقك يارب ويكتبلك الخير
دانا :الله لايحرمني من دعاويك آمين يالله حبيبتي برجع بكلمك وبشري خوالي والكل باااااااااي
الام : طيب حبيبتي وخبريني شو بيصير معك الله يحفظك باي
في البيت ..............
أحمد : احم احم دانا مين قدك انت من غير شي وماحد يقدر يكلمك الحين ناجحه الله يعين بس تستاهلين يااختي
دانا :طبعا طبعا يعني أنا دانا ولا ايش على بالك احمد
أحمد: انا لو أدرس دارستك أجيب الأول على المدرسة انا ادرس ساعتين وأقضيها بشارع وشوفي كيف انجح
دانا: ت**ر خاطري ياخوي تتوهم أشياء وتصدقها الله يخلي البراشيم
أحمد : اسكتي دانا لايسمعك ابوي ويصدق لاتطلعي علي سمعه خلاص انتي الاذكى ولاتزعلي
دانا : ايوه كذا وخير مها وجوان ساكتين مايشاركونا الحوار
جوان : وانتم عطيتونا فرصه الف مبروك ياأختي للمره المليون يالله ادخلي الجامعه خلينا نفرح فيك
دانا : ان شالله ادعولي وانتو بعد مبروك نجاحكم صح ماجبتو أمتياز بس عشاني فرحانه بعديها لكم
مها: دانه المهم ماقلتيلنا وش بتطلبين هديتك من بابا مثل مااتفقنا أول الموضوع اللي بالي بالك
دانا: ان شالله ويارب يوافق
الاب : ها دانة ويش تآمرين عليه وان شالله بنفذه
دانا: اكيد يبا
الاب : ان شالله يابنتي
دانا : قول تم أول
الأب : تم يادانا
دانا: بابا مش دايما أنا اسمع كلامك ورافعه راسك انا وخواتي ولابعمري سويت شي يزعللك صح
الاب : قال ايه طبعا الله يرضا عليكم بس ايش جاب الطاري بصوت شوي غير كأنه حس في طلبها صعب , أطلبي يادانة
دانا: بابا نبي نسافر عند أمي الرياض
يقاطعها الاب دانا تقفلي الموضوع انتي عارف هاذي السالفه تعصبني أطلبي أي شي ثاني الا هاذا أنا مامنعتكم عن أمكم وقت ماتبي تشوفكم تجي الخبر واهلا وسهلا فيها اما عيالي يروحون الرياض مستحيل
دانا :بس يابابا ايش فيها اذا رحنا بنروح عند أمي وعند خوالي والنهايه خوالنا يابابا مو انت تحبنا ولي يحب عياله يحب يسعدهم ونحن ودنا نروح نجلس شهرين مع امي صارلنا 4 سنوات مارحنا الرياض ودنا نشبع منها نكون معها لاتحرمنا هاذا الشي الله يخليك يابابا وماقدرت دانا تحبس دمعتها هاذا حقنا نكون مع امنا وحشتنا مش نجلس معها يومين وبس مايمدينا حتى نسولف يابوي الدنيا فيها حياة وموت ويرضيك لاسمح الله يصير شي لأمي ونحن حتى
يقاطعها الاب بصوت عالي دانه قفلي الموضوع ولاتعصبيني أكثر تعرفيني اللي براسي ماأغيره لو ايش انا ماحرمتكم تجي وتشوفكم انتهى الموضوع اطلبي شي ثاني
دانا : سلامتك بابا مابغا شي بس أعرف أنا بقضي الاجازه بالبيت وماراح أطلع ولاأجي لا أنا ولاخواتي وتعرف ماابي اتكلم معك اوكي ولا قول ليش أجلس بالبيت نبي نسافر وكل يوم أبي أطلع وبنزل السوق وقت ماابي بسوي شوبينج وماأبي اسمع كلمة لا ابدا
الاب : وانت تعانديني على العموم سوي اللي تبيه بس الرياض لأ
دانا طلعت من الغرفه معصبه وتبكي وتمتم يحبنا ولايعرف كيف سعادتنا ايش هاذا طيب يابابا بسافر الرياض يعني بسافر ماعدت صغيره يقولي لا هاذي أمي وهاذا حقنا ربي مايرضا كذا وهي تبكي
وجوان ومها ينتظرون الرد ويوم شافو دانا تبكي عرفو الاجابة أنها لا وكل وحده دخلت لغرفتها تبكي
اليوم الثاني
جوان : دانا قومي نطلع طفش بموت كلمي بنات عمتي نطلع سوا قومي بلييييييييييييز
دانا : اوكي كلميهم انتي وماانا عندي مانع
الاب: ماتبون تتغدون صارت الساعه 5
البنات : لا مانبي, نبي نطلع عطنا فلوس وشكرا
جوان : هلا عهود كيفك
عهود :تمام ياقلبي أنتي كيفك
جوان :تمام حمدالله اسمعي نبي نطلع مرره طفش ايش رايك نروح الراشد نسوي شوبينج وبعدها نروح عند ريما كلنا نسهر
عهود : اوكي بقول لاختي شجون تجي معنا وانت كلمي سارا وشوق اوكي مع السلامه
جوان :اوكي مع السلامه
شجون وعهود وسارا وشوق بنات عم دانه ومره اصدقاء وقربين لبعض مسوين شله وودايما يسون خطط وحيل على اهلهم
دانا وعهود وسارا كلهم نفس العمر ودايما مع بعض
بالراشد
دانا : يلا بنات امشوا بتبقون واقفين كثير فوق نسولف في المطاعم مو بوسط الناس
عهود : طبعا مين قدك ناجحه بدرجات عاليه وحركات الا قوليلنا متى التقديم عشان نقدم معاكي يمكن يقبولنا بأي تخصص
شجون : ياثقتك يااختي بيقبلولك بأيش مع هالنسبه قالولك دانه بل عليها بتنقبل بأي تخصص
دانا وخواتها بنفس واحد الله اكبر قولي ماشالله
شجون : أمزح يوه كلوني بسم الله
مها : ايه طبعا العين حق
شوق : تكلمت الشيخه مها
مها : مو عاجبك ولا مو عاجبك
شوق : أعوذ بالله طبعا عاجبني
في المطاعم
دانا: يالله بنات مابغتو تخلصون كأنكم بمجاعه خلصوني ننزل نشتري ونخلص ريما تنتظرنا
سارا : دانه جوالك يرن
دانا يوه هاذا بابا .... ايه بابا
الاب : وينكم
دانا: للحين بالسوق
الأب :للحين ومتى بتطلعون ومتى بتروحون عند البنت عشره ونص تكونو في البيت
دانا : ان شالله باي
دانا : بنات يقولي ابوي 10 ونص نكون في البيت طيب طيب
عند ريما
عهود : ايه ياريما مبروك النجاح وايش بتقدمي نفس دانا
ريما : ان شالله ادعولي
شجون : لا انتي ماينخاف عليك ابوكي يدخلك الجامعه واذا تبين يعطيك شهادة تخرج
ريما : الله أكبر الرازق في السماء والحساد في الارض
ريما صديقة دانا من هم صغار البيست فريند ويحبون بعض كأنهم أخوان
وقضوها البنات ضحك وكلام للساعه 12 ورجعو بيوتهم
الاب : دانا مو أنا قلت 10 ونص ترجعون
دانا : مانتبهت للوقت بعدين طفش ايش نجي نسوي في البيت تصبح على الخير
واستمرو دانه ومها وجوان على الحال مايكلمون ابوهم وطلعات كل يوم يجيهم من الشرق يجوه من الغرب ومره يشوفهم يبكو ومره معصبين ومره يتهاوشو وعلى هالموال
الاب على سريره يفكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



،شجره،تقسيم،نسب،اصول،فروع،الشيخ،فخذ،ال،بني،طليه،ولد،جميل،مارب،اليمن،ق صيده،زامل،صوره،القردعي،علي،ناصر،فروه،تاريخ،كبار،قبيله،مراد،مشائخ،اعيان،شخصيات،برنامج،
قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) 2989179838_fb1968833a
قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) 1211
قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) Hghgn10

للتواصل : 772204567 - 712036806
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://moorad.own0.com
ابومجدل
~{مراقب عام}~
~{مراقب عام}~
ابومجدل

عدد المشاركات عدد المشاركات : 255
تاريخ الانظمام : 24/06/2010
العمر : 34
المزاج : رايق
نقـاطك : 397

التقــييم : 0
التواجد السعوديه
دولتي : السعوديه
الجنــس : ذكر
هوايتي : القراءه والمطالعه

المهنـة : موظف
المزاج : قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) 6d0d9f13
my mms : شعار منتديات قبيلة مراد

الاضافات
نشر المواضيع: قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) Button1-share
منتديات قبائل مراد الرسمية:






قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة روعة تجنن (ليه يادنيا)   قصة روعة تجنن (ليه يادنيا) Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 13, 2010 9:59 am

يعطيك العافيه

علئ الطرح الجميل


تفبل مروري

كل الوووووووووووود



،شجره،تقسيم،نسب،اصول،فروع،الشيخ،فخذ،ال،بني،طليه،ولد،جميل،مارب،اليمن،ق صيده،زامل،صوره،القردعي،علي،ناصر،فروه،تاريخ،كبار،قبيله،مراد،مشائخ،اعيان،شخصيات،برنامج،
اهلا وسهلا بكم في منتديات قبيله مراد
الموقع الرسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة روعة تجنن (ليه يادنيا)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قبيلة مراد murad tribe :: ~{المنتديات الادبيه}~ :: منتدى الشعر والشعراء | Poetry Forum :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى:  
~×{اعلانك النصي هنا}×~ موقع تحميل برامج
~×{اعلانك النصي هنا}×~ ~×{اعلانك النصي هنا}×~
منتديات ايجي سينما شبكة نديم الحب ~×{اعلانك النصي هنا}×~ منتديات الحلم الجديد
~×{اعلانك النصي هنا}×~ ~×{اعلانك النصي هنا}×~ ~×{اعلانك النصي هنا}×~ ~×{اعلانك النصي هنا}×~
المنتدى العام|منتديات قبيلة مراد | موقع قبيلة مراد | المنتدى الاسلامي | الاناشيد | صور اسلاميه | القران الكريم | منتدى الترحيب | منتدى القبائل العام | قبيلة عبيده | قبيلة العوالق | قبيله العوابثه | قبيله بلحارث | قبيله همام | قبيله المصعبين | قبيله الكرب | قبيله بني هاجر | قبيله قحطان | قبيله عتيبه | قبيله يام | قبيله دهم | قبيله جهم | قبيله الشميسات | قبيله وايله | قبيله نهد | قبيله بلعبيد | قبيله البريكي | قبيله همام | قبيله ال اسحاق | قبيله المشاجر | قبيله بني رشيد | قبيله السلاهبه | قبيله العبيد | قبيله الفضلي | قبيله المساعيد | قبيله بني خالد | قبيله بني صخر | قبيله عنزه | قبيله زعب | قبيله العوازم | قبيله مطير | قبيله شهران العريضه | قبيله بني لام | قبيله الشرارات | قبيله شمر | قبيله الدواسر | قبيله حرب | قبيله الحداء | قبيله قيفه | قبيله بني ظبيان | قبائل اخرى | شخصيات تاريخيه | قبيلة مراد العام | شخصيات قبيلة مراد | اخبار قبيلة مراد | عادات وتقاليد قبيلة مراد | منتدى الشعر | منتدى الادب | منتدى وزاره التربيه والتعليم | منتدى الكتاب | منتدى البحوث | منتدى الطب | طب الاعشاب | منتدى الاسرة والطفل | منتدى القصص والروايات | منتدى البرامج | الماسنجر | طلبات البرامج | منتدى الكومبيوتر | خلفيات ثيمات الكومبيوتر | منتدى البرامج المشروحه | منتدى الجوال | منتدى التصميم | رسائل الجوال | ثيمات الجوال | العاب الجوال | منتدى الالعاب | منتدى الرياضه | كورة يمنيه | منتدى الفيديو | منتدى الصوتيات والمرئيات الشعبيه | منتدى المسلسلات والبرامج | الالعاب والمسابقات | الضحك والفرفشه | منتدى السياحه | منتدى السياسه | منتدى الاخبار والحوادث | منتدى القرارات | مساعده الاعضاء | منتدى المشرفين | الارشيف | قسم مواضيع التغذية | Forum Topics RSS & Feed |

جــميــع الحقـــوق مـــحفـــوظـــة لــمــوقــع قـبــائـــل مــــراد
Copyright©2010 - 2012
سحابة الكلمات الدلالية
محمد القردعي العوامرة معيلي فروع قبيلة قصائد ناصر اسماء