منتديات قبيلة مراد murad tribe

.:|منتديات قبيلة مراد|:.
انشاء الله قريباً يتم افتتاح موقع قبيلة مراد مدفوع التكاليف على الرابط التالي :
WWW.Muradtribe.COM
ترحب بكم

منتديات قبيلة مراد murad tribe


 
الرئيسية|الموقع الرسمي|مكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

| مكتبة قبائل مراد | صور | فيديو | شخصيات |
تنوية : منتديات قبيلة مراد للجميع وليست ملكية او خصوصيه لاي شخص بحذ ذاته
تم فتح باب التسجيل ... اتفضلوا

شاطر | 
 

 دعوة لتنشيط المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صدى الملاحم
~{عضو نشيط}~
~{عضو نشيط}~


عدد المشاركات عدد المشاركات : 68
تاريخ الانظمام : 23/09/2010
نقـاطك : 98

التقــييم : 0
الجنــس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: دعوة لتنشيط المنتدى   الإثنين سبتمبر 27, 2010 4:24 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم

ثم أمّا بعد :

نهيب باخواننا الّذين سوف يمروا من هناء

ندعوكم إلى التواجد في منتدانا هذا بغرض تنشيط وتفعيل منتدى قبيلة مراد

ونحن إذ ندعوكم للتواجد بغرض تفعيل منتدانا هذا لا نطلب منكم ترك منتدياتكم الأخرى والرحيل عنها

وإنّما نذكركم بواجب الأخوّه في تفعيل المنتدى وهذا لا يعني دعوة منا للعزوف عن الإشتراك بالمنتديات الأخرى

فأقل القليل أن تتكرموا بالمرور من هناء لوضع لمساتكم اللتي لا نستطيع الإستغناء عنها فبفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضلكم أيها الاعزاء نستطيع النهوض بهذا المنتدى الى الاحسن والافضل

ثم بتظافر كافة الجهود نقدر على تقديم الافضل والنافع

كلمة أخيرة للأخوة المسجلين سابقاً نرجو عودتكم وتفاعلكم بالمواضيع الهادفه في جميع الاقسام وكلي امل في الله ثم فيكم بتلبية النداء

وفقنا الله وإياكم إلى كل خير

لكم مني خاص الود والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناص مراد
~{مؤسس الموقع}~
~{مؤسس الموقع}~


عدد المشاركات عدد المشاركات : 1935
تاريخ الانظمام : 07/07/2009
العمر : 27
نقـاطك : 4304

التقــييم : 1
التواجد مــ{جبل مراد}ــأرب
دولتي : اليمن
الجنــس : ذكر
هوايتي : الرياضة

المهنـة : برمجي
المزاج :
my mms : الموقع الرسمي لقبائل مراد

الاضافات
نشر المواضيع:
منتديات قبائل مراد الرسمية:






مُساهمةموضوع: رد: دعوة لتنشيط المنتدى   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:25 am

اهلا وسهلا بك اخ صدى الملاحم
لفته كريمه منك

والله للاسف لم اجد اي اهتمام من ابناء قبيلة مراد بهذا المنتدى

ولاعدمناك انشاء الله تحياتي لك




،شجره،تقسيم،نسب،اصول،فروع،الشيخ،فخذ،ال،بني،طليه،ولد،جميل،مارب،اليمن،ق صيده،زامل،صوره،القردعي،علي،ناصر،فروه،تاريخ،كبار،قبيله،مراد،مشائخ،اعيان،شخصيات،برنامج،
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
للتواصل : 772204567 - 712036806
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moorad.own0.com
صدى الملاحم
~{عضو نشيط}~
~{عضو نشيط}~


عدد المشاركات عدد المشاركات : 68
تاريخ الانظمام : 23/09/2010
نقـاطك : 98

التقــييم : 0
الجنــس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لتنشيط المنتدى   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 12:39 pm

إن شاء الله يلبوا الدعوه وبا يجو

يقول المثل ( ما يبطي السيل إلّا من كبره )


ثم إنّ دعوتنا للجميع سواءاً من قبيلة مراد أو من غير قبيلة مراد فهذا المنتدى للجميع


وأجدها فرصه هناء لأكرر المناشده من أي أخ كريم أو أخت كريمه يتفضلوا بالمرور من هناء أن لا يبخلوا علينا بالإنظمام إلينا في هذا المنتدى فهو منتدى الجميع دون إستثناء


كما أغتنم الفرصه لأكرر المناشده لإخواني المسجلين في المنتدى وأناشدهم بسرعة العوده إلى منتداهم الّذي سجلوا فيه منتدى قبيلة مراد نرجوهم بالعوده السريعه بغرض تفعيل المنتدى وإثراء جميع الأقسام بمواضيعهم الجميله اللتي نعتبرها وسام شرف وفخر لنا فتواجدهم يعني لنا الشئ الكثر

مشكور أخوي قناص والحمد لله على السلامه[quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Alqardaie
~{عضو نشيط}~
~{عضو نشيط}~


عدد المشاركات عدد المشاركات : 56
تاريخ الانظمام : 11/08/2010
العمر : 32
نقـاطك : 75

التقــييم : 0
دولتي : اليمن
المزاج :
my mms : تم تغيير حجم الصوره لانها كبيره

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لتنشيط المنتدى   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:03 am

ابشر يل طّيب..وحنا لها إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صدى الملاحم
~{عضو نشيط}~
~{عضو نشيط}~


عدد المشاركات عدد المشاركات : 68
تاريخ الانظمام : 23/09/2010
نقـاطك : 98

التقــييم : 0
الجنــس : ذكر
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: دعوة لتنشيط المنتدى   الأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:10 am

Alqardaie كتب:
[size=24]ابشر يل طّيب..وحنا لها إن شاء الله [

size]



بيض الله وجهك

بعدي وبعد أبوي

ان شاء الله انكم قدها وقدود

وهذا هو العشم فيكم يالنشاما

ما تقصروا ان شاء الله

الله لا يهينكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعوة لتنشيط المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قبيلة مراد murad tribe :: ~{المنتديات العامه}~ :: المنتدى العام | General Forum-
انتقل الى:  
~×{اعلانك النصي هنا}×~     موقع تحميل برامج    
~×{اعلانك النصي هنا}×~ ~×{اعلانك النصي هنا}×~
منتديات ايجي سينما شبكة نديم الحب ~×{اعلانك النصي هنا}×~ منتديات الحلم الجديد
~×{اعلانك النصي هنا}×~ ~×{اعلانك النصي هنا}×~ ~×{اعلانك النصي هنا}×~ ~×{اعلانك النصي هنا}×~
المنتدى العام|منتديات قبيلة مراد | موقع قبيلة مراد | المنتدى الاسلامي | الاناشيد | صور اسلاميه | القران الكريم | منتدى الترحيب | منتدى القبائل العام | قبيلة عبيده | قبيلة العوالق | قبيله العوابثه | قبيله بلحارث | قبيله همام | قبيله المصعبين | قبيله الكرب | قبيله بني هاجر | قبيله قحطان | قبيله عتيبه | قبيله يام | قبيله دهم | قبيله جهم | قبيله الشميسات | قبيله وايله | قبيله نهد | قبيله بلعبيد | قبيله البريكي | قبيله همام | قبيله ال اسحاق | قبيله المشاجر | قبيله  بني رشيد | قبيله السلاهبه | قبيله العبيد | قبيله الفضلي | قبيله المساعيد | قبيله بني خالد | قبيله بني صخر | قبيله عنزه | قبيله زعب | قبيله العوازم | قبيله مطير | قبيله شهران العريضه | قبيله بني لام | قبيله الشرارات | قبيله شمر | قبيله الدواسر | قبيله حرب | قبيله الحداء | قبيله قيفه | قبيله بني ظبيان | قبائل اخرى | شخصيات تاريخيه | قبيلة مراد العام | شخصيات قبيلة مراد | اخبار قبيلة مراد | عادات وتقاليد قبيلة مراد | منتدى الشعر | منتدى الادب | منتدى وزاره التربيه والتعليم | منتدى الكتاب | منتدى البحوث | منتدى الطب | طب الاعشاب | منتدى الاسرة والطفل | منتدى القصص والروايات | منتدى البرامج | الماسنجر | طلبات البرامج | منتدى الكومبيوتر | خلفيات ثيمات الكومبيوتر | منتدى البرامج المشروحه | منتدى الجوال | منتدى التصميم | رسائل الجوال | ثيمات الجوال | العاب الجوال | منتدى الالعاب | منتدى الرياضه | كورة يمنيه | منتدى الفيديو | منتدى الصوتيات والمرئيات الشعبيه | منتدى المسلسلات والبرامج | الالعاب والمسابقات | الضحك والفرفشه | منتدى السياحه | منتدى السياسه | منتدى الاخبار والحوادث | منتدى القرارات | مساعده الاعضاء | منتدى المشرفين | الارشيف | قسم مواضيع التغذية | Forum Topics RSS & Feed |

جــميــع الحقـــوق مـــحفـــوظـــة لــمــوقــع قـبــائـــل مــــراد 
Copyright©2010 - 2012  
سحابة الكلمات الدلالية
نمران نغمات الحوباني مسلسل قبائل تحميل القبلي مدبلج حلقات ناصر الشيخ الجنوب الخامس برنامج محمد القردعي الجزء هادي علمدار اغاني مشعجل الذئاب قبيلة مراد وادي قبيله